بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

كانافارو : الكثير يتحدثون عن ريال ولا يعرفون أنه الأفضل في العالم

كانافارو : الكثير يتحدثون عن ريال ولا يعرفون أنه الأفضل في العالم

أبدى النجم الإيطالي الكبير فابيو كانافارو فرحته بالاستقبال الحافل الذي لاقاه داخل الجزائر على هامش تواجده في بلد المليون شهيد لحضور حفل توزيع الكرة الذهبية التابع لجريدتي الهداف و لوبيتور والذي أقيم بالأمس في القاعة البيضوية .

النجم الإيطالي وبعد أن سلم جائزة أفضل لاعب العام الماضي إلى المحترف في سوشو الفرنسي رياض بودبوز ، أشار في تصريح له لجريدة الهداف أن الأجواء التي كانت متواجدة في الجزائر ذكرته كثيراً بالأجواء في موطنه إيطاليا وتحديداً في بلدته الأصلية نابولي .

وتعجب كانافارو من مَن يتحدثون على أن برشلونة الإسباني أفضل من ريال مدريد مشيراً إلى أن الفريق الملكي الآن وفي الفترة الحالية أفضل كثيراً من البرسا وبمقدوره حصد الليجا الإسبانية وبإمكانه حسم اللقب عبر مباراة الكلاسيكو القادمة .

وأضاف كانافارو مطلقاً كلمة ساخنة " الكثيـــر يتحدثــون عــــــن الريــال ولا يعرفــون أنه أحســن فريــق في العالـــم " .

وأختتم الإيطالي الذي رفع كأس العالم في 2006 مع منتخب بلاده تصريحاته مشدداً على أن الفريق الملكي مع مورينيو يؤدون أداء رائع و يطبقون الكرة الحديثة وبالفعل يستحقون لقب أفضل فريق في العالم .


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More