بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

ماروتا لا يتعظ..يوفنتوس يستهدف بلوتشيركياتي آخر

ماروتا لا يتعظ..يوفنتوس يستهدف بلوتشيركياتي آخر

ذكرت صحيفة "لا جازيتَّا ديلُّو سبورت" أن يوفنتوس يستعد للتحرك من أجل ضم نجم خط وسط و قائد سامبدوريا أنجيلو بالومبو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

حيث كان صاحب الـ 30 عامًا قد أعرب خلال الأسبوعين الماضيين عن رغبته في الرحيل عن السامب القابع في السيري بي من أجل الارتقاء بمستوى كرة قدمه في السيري آ و بالتالي الحفاظ على آماله في العودة إلى المنتخب الإيطالي قبل يورو 2012 في صيف العام المقبل.

و كان اللاعب الأسبق لفيورنتينا قد أصر في الصيف الماضي على البقاء مع البلوتشيركياتي رغم الهبوط المفاجئ لفريقه من دوري الدرجة الأولى، إلا أن سوء أحوال و نتائج فريقه مطلع هذا الموسم دفعاه لإعادة التفكير في مستقبله.

و بينما ارتبطت أندية مثل الفيولا، بارما، إنتر وميلان بالتوقيع مع بالومبو، أفادت الصحيفة الصادرة من مدينة ميلانو أن المدير الرياضي لليوفي جوزيبِّي ماروتَّا الذي كان مديرًا عامًا لسامبدوريا حتى نهاية موسم 2009-10 هو أحد أكبر المعجبين ببالومبو.

وقد تضمن تقرير الصحيفة الوردية أيضًا تفاصيل العقد الذي قد يقدمه اليوفي للسامب مقابل اللاعب، و ذلك عبر دفع 3.5 ملايين يورو إضافة للتخلي عن نصف بطاقة لاعب خط الوسط الشاب لوكا مارُّوني.

و لا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يسعى فيها ماروتَّا خلف لاعب من لاعبي ناديه السابق، حيث سعى ماروتَّا أيضًا خلف أنتونيو كاسَّانو مهاجم ميلان و جيامباولو بادزيني مهاجم إنتر خلال الموسم الماضي و أندريا بولي المنضم لإنتر في الصيف الماضي، إلا أنه فشل في ضم أي منهم و اكتفى بانتداب الظهير الأيسر السويسري ريتو زيجلر الذي خيب الآمال حتى قبل الموسم الحالي ليرحل مُعارًا إلى فنربخشه في شهر أغسطس.

يُذكر أن سامبدوريا حسن مؤخرًا من وضعه في جدول ترتيب السيري بي، حيث يحتل المركز الثامن بفارق 4 نقاط عن منطقة إقصائيات الصعود للسيري آ و التي تتضمن أصحاب المركز الثالث، الرابع، الخامس و السادس.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More