بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

وكيله: الشعراوي قد يرحل عن ميلان في يناير

وكيله: الشعراوي قد يرحل عن ميلان في يناير

اعترف وكيل أعمال صانع الألعاب الشاب ستيفان الشعراوي بإحتمالية رحيل اللاعب الإيطالي المصري عن الروسونيري في يناير القادم لبحث عن فريق يحصل فيه على وقت أكبر للعب.

وأضاف الوكيل أن الشعراوي سعيد في الميلان ولكنه في الوقت ذاته لم يخفي أن مستقبله مع الديافولو هذا الموسم غير مؤكد.

وأكد روبيرتو لا فلوريو أن لاعب منتخب إيطاليا للشباب مازال هادئاً فيما يخص حسم مستقبله مع عدم استبعاد انتقاله في يناير.

وقد صرَّح لجول.كوم قائلاً: "هناك علامة استفهام فيما يخص مستقبل الشعراوي في هذه اللحظة، لقد كنت على الهاتف مع بريتسيوزي - رئيس جنوى- وأخبرني عن وضعية ستيفان لكننا لا نعرف شيئاً محدداً في الوقت الحالي وننتظر أن يفيدنا النادي".

أكمل روبيرتو: "إن الصبي على ما يرام هنا ويعلم علم اليقين أن عليه إعطاء أفضل ما عنده للحصول على مساحة للعب".

كما شكى من الفلسفة الخاصة بالأندية الإيطالية في عدم إعطاء الفرص للاعبين الشباب لذلك فقد ألمح لا فلوريو إلى أن الذهاب لإنجلترا سيكون خياراً جيداً للاعب.

حيث أوضح ذلك بقوله: "في إيطاليا نجد أن الشباب يعاني من أجل الحصول على فرصة اللعب ولا سيما في الأندية الكبيرة، علينا أن نحتذي بالفرق الإنجليزي فإذا كان ستيفان يلعب هناك لحصل على فرصته بالتأكيد".

وختم وكيل أعمال نجم بادوفا السابق تصريحاته: "سوف يكون هناك نقاش مع النادي في الأسابيع القادمة للوقوف على الخيار الأفضل لستيفان والميلان، هناك فرضية أخرى وهى اللعب لأحد أندية الوسط في إيطاليا فهناك سيلعب دوراً مهماً".

بدأ الشعراوي مسيرته في جنوى حيث لعب في السيريا آ لأول مرة بعمر 16 عاماً قبل أن ينتقل لبادوفا على سبيل الإعارة في تجربة ممتازة بالسيريا بي قبل وصوله للروسونيري.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More