بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

غيابات بالجملة في تدريب الزمالك...والفريق أجازة غداً

غيابات بالجملة في تدريب الزمالك...والفريق أجازة غداً

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثاني تدريباته صباح اليوم، بعد العودة من فترة الأجازة بالأمس، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسن شحاته.

ووفقاً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، إجتاحت الغيابات مران الزمالك، حيث شارك 14 لاعب فقط، وهو نفس العدد الذي تدرب بالأمس.

وواصل ثنائي الفريق عمرو زكي والبنيني رزاق عن مران اليوم، بعدما تغيبا عن تدريب الأمس بدون الحصول على إذن مسبق، حيث وقع الجهاز الفني للفريق عقوبات على الثنائي بسبب تغيبهم بدون إذن.

ويخوض ثنائي الفريق حسين حمدي وعلاء علي، تدريبات منفردة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، تنفيذاً لعقوبات الجهاز الفني.

ولم يصل حتى الان اللاعب الغاني كريم الحسن، من بلاده التي سافر إليها بعد حصوله على أجازة من الجهاز الفني.

وغاب أحمد سمير بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لظروف أسرية، كما حصل أحمد حسن ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) على راحة، فيما يتغيب محمد إبراهين للإصابة، وحصل أحمد توفيق على أجازة.

وشارك الدولي محمود فتح الله في تدريب اليوم، وذلك برغم حصوله على راحة من الجهاز الفني بعد عودته من رحلة قطر مع منتخب مصر.

ولليوم الثاني على التوالي، شارك هاني سعيد لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد عودته من فترة غياب للإصابة التي تعرض لها مؤخراً، كما شارك حسام عرفات وإبراهيم صلاح في تدريبات الجيمانزيوم.

وركز الجهاز الفني للزمالك في تدريب اليوم على تدريبات الجيمانزيوم لتعويض فترة الغياب التي شهدتها الفترة السابقة، نظراً لإيقاف الدوري بسبب إرتباطات المنتخبات.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني منح راحة للاعبين غداً الجمعة، والعودة إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More