بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

مدرب شبيبة القبائل: جاهزون للفوز على اتحاد العاصمة

مدرب شبيبة القبائل: جاهزون للفوز على اتحاد العاصمة

أكد المدير الفني لنادي شبيبة القبائل إيغيل مزيان أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة السبت القادم أمام فريق اتحاد العاصمة المتصدر في الجولة التاسعة للبطولة المحترفة الأولى.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده بمقر نادي الشبيبة حيث أكد إيغيل أنه لم يضع برنامجاً استثنائياً تحسباً لمواجهة اتحاد العاصمة ولكن اعتمد على الحصص التدريبية العادية بالإضافة إلى اعتماده على الجانب المعنوي والتركيز على عدم تكرار الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الكناري أمام اتحاد الحراش.

وأضاف إيغيل أن فريقه يريد الخروج من المباراة بالثلاث نقاط حيث قال: "لا أريد التقليل من شأن اتحاد العاصمة، ولكننا نريد الفوز بالثلاث نقاط" وذلك رغم قوة المنافس الذي سيلعب على أرضه في مدينة تيزي وزو.

وانتقد إيغيل أداء اللاعبين الدوليين في صفوف الكناري حيث أكد أن بيطام وخليلي ومترف وتجار يقدمون أداءاً متميزاً مع المنتخبين الأول والأولمبي ولكنهم لم يظهروا بشكل جيد مع الشبيبة مؤكداً أنهم لاعبون متميزون والفريق بحاجة إليهم بشرط أن يظهروا مستوى جيد مع الشبيبة.

واختتم إيغيل تصريحاته بتوجيه الدعوة لجماهير الشبيبة للحضور بكثافة إلى ملعب الأول من نوفمبر لمساندة ودعم الفريق في هذه المباراة الهامة في مشوار الفريق في البطولة المحترفة الأولى.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More