بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

رئيس فالنسيا يلوم مورينيو على عدم إنتقال سيلفا لريال مدريد

رئيس فالنسيا يلوم مورينيو على عدم إنتقال سيلفا لريال مدريد

أكد رئيس فالنسيا مانويل يورنتي أنه لا يكن الكره لريال مدريد و لا لبرشلونة، و اعترف بأن سياسته تنبني على مصلحة النادي و عدم الإكتراث للضغوطات الخارجية.

وصرح يورنتي في مقابلة مع صحيفة "آس" المدريدية قائلا: "لست أنتي مدريديستا. أنا مشجع فالنساوي و انتهى. أريد الفوز على ريال مدريد كما هو الحال مع برشلونة، إشبيلية، أتلتيكو مدريد و أي فريق آخر نواجهه في الليجا".

وأضاف: "ليس هناك أي كره بين الناديين، فقط ما يربطنا هو المنافسة الرياضية. خلال (10) أو (15) سنة الماضية، نافس فالنسيا مع ريال مدريد على نفس الأهداف و لهذا هما خصمان كبيران".

و رد على الاتهامات الموجهة إليه بشأن عدم رغبته في بيع اللاعبين لريال مدريد قائلا: "أضع العوائق أمام إنتقال النجوم إلى سانتياجو بيرنابيو؟ في فالنسيا، لدينا شعور بأن ريال مدريد يدفع مبالغ طائلة لنادٍ أجنبي على عكس ما يفعله مع الأندية الإسبانية".

واختتم رئيس فالنسيا تصريحاته موضحاً: "بشأن دافيد فيا، كانت هناك اتصالات جمعتنا بهم، لكن لم يكن هناك مجال للتوصل إلى إتفاق، لأنهم رفضوا دفع ما كنّا نطالب به. أما ديفيد سيلفا، فقد كان سينتقل إليهم لولا مجيء جوزيه مورينيو. بعدها ظهر مانشستر سيتي، و توصلنا إلى إتفاق معه على وجه السرعة".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More