بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

السعودية تستعيد توازنها بثلاثية في مرمى تايلاند

السعودية تستعيد توازنها بثلاثية في مرمى تايلاند

القاهرة (إفي) - استعاد المنتخب السعودي توازنه في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بتحقيق أول فوز له في المجموعة الرابعة والذي راح ضحيته نظيره التايلاندي بثلاثية دون رد.

وبعد أداء باهت في الشوط الأول، أبهج "الأخضر" جماهيره في ملعب الملك فهد بالرياض بأهداف كل من نايف هزازي (ق58) وأحمد الفريدي (ق78) ومحمد نور من ركلة جزاء (ق88).

وبذلك يرتفع رصيد السعودية إلى خمس نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف أستراليا صاحبة الصدارة بتسع نقاط، فيما تجمد رصيد تايلاند عند أربع نقاط.

وكانت عُمان قد أنعشت حظوظها في التأهل إلى الدور المقبل بالفوز على أستراليا بهدف ليصل رصيدها إلى أربع نقاط.










المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More