صعد منتخب أوزباكستان للدور الحاسم (دور المجموعتين) من تصفيات آسيا لمونديال 2014 بعد انتصاره في ملعبه على كوريا الشمالية بهدف دون رد، وقد أخذ معه المنتخب الياباني الفائز على طاجكستان بعدما ارتفع رصيد الفريقين إلى 10 نقاط مقابل 3 إلى كوريا الشمالية و0 لطاجكستان.
منتخب أوزباكستان دخل مباراة كوريا الشمالية باحثًا عن الفوز والنقاط الثلاثة التي ستؤكد صعوده الرسمي من المجموعة الثالثة، ولذا بادر الفريق بالهجوم من البداية لكنه فشل في ترجمة أفضليته خلال الشوط الأول المنتهي بالتعادل السلبي.
تيمور كابادزي نجح في الدقيقة 49 في إحراز هدف الفوز لأوزباكستان وقد حاول الكوريون الشماليون الوصول لهدف التعادل في النصف الساعة الأخيرة لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل ليخرجوا من التصفيات على ملعبهم ووسط جماهيرهم.
منتخب أوزباكستان دخل مباراة كوريا الشمالية باحثًا عن الفوز والنقاط الثلاثة التي ستؤكد صعوده الرسمي من المجموعة الثالثة، ولذا بادر الفريق بالهجوم من البداية لكنه فشل في ترجمة أفضليته خلال الشوط الأول المنتهي بالتعادل السلبي.
تيمور كابادزي نجح في الدقيقة 49 في إحراز هدف الفوز لأوزباكستان وقد حاول الكوريون الشماليون الوصول لهدف التعادل في النصف الساعة الأخيرة لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل ليخرجوا من التصفيات على ملعبهم ووسط جماهيرهم.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




