بحث





الجمعة، 4 نوفمبر 2011

عمرو زكى يحذر الزمالك قبل الشكوى للجبلاية بسبب ثلاثة ملايين جنيه

عمرو زكى يحذر الزمالك قبل الشكوى للجبلاية بسبب ثلاثة ملايين جنيه

وجه عمرو زكى مهاجم الزمالك تحذيراً شديد اللهجة لإدارة ناديه من تأخر صرف مستحقاته أكثر من ذلك، مهدداً مسئوليه بتقديم شكوى رسمية ضد النادى بالجبلاية لصرف مستحقاته، إذا ما لم يتم منحه مستحقاته عند عودة الفريق للتدريبات.

وعلم "اليوم السابع"، أن عمرو زكى قدم ورقة مكتوبة لرئيس الزمالك المستشار جلال إبراهيم، مطالباً بضرورة صرف مستحقاته عن الموسم الماضى، وكذلك الدفعة الأولى عن الموسم الحالى، والتى تقترب من ثلاثة ملايين جنيه، مشدداً على أنه لا يرغب فى سلك سلوك غير مقبول تجاه ناديه، قد يصل لحد الشكوى حتى يحصل على حقوقه لدى النادى.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More