أجرى حسن شحاته المدير الفني لنادي الزمالك تقسمية في المران الصباحي الذي خاضه الفريق اليوم، حيث قسم "المعلم" اللاعبين إلى فريقين، إحداهما يقوده أحمد حسام (ميدو)، وأخر يقوده محمود عبد الرازق (شيكابالا)، وتراهن كل فريق على أن الخاسر سيدعو الفريق بأكمله على الإفطار.
ووفقاً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، فاز فريق شيكابالا على فريق ميدو، بـ7 أهداف مقابل 3.
وقام ميدو بدعوة للفريق بأكمله على الإفطار في أحد المطاعم القريبة من النادي بصحبة الجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاته، وتحمل تكاليف العزومة وحده بعد أن خسر فريقه بـ7 أهداف.
ووفقاً لما أفاد به مراسل (goalfmradio.com)، فاز فريق شيكابالا على فريق ميدو، بـ7 أهداف مقابل 3.
وقام ميدو بدعوة للفريق بأكمله على الإفطار في أحد المطاعم القريبة من النادي بصحبة الجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاته، وتحمل تكاليف العزومة وحده بعد أن خسر فريقه بـ7 أهداف.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




