بحث





الأحد، 30 أكتوبر 2011

و أخيرا ً : نظام Siri يعمل على iphone4 + الايبود تتش 4 .. [فيديو]






مكن مطور البرامج Steve Troughton-Smith ومطور من قبل السيديا Grant Paul من جعل البرنامج Siri أو مساعدك السكرتير أن يعمل بشكل كامل على الهاتف المحمول الأيفون ٤ وعلى جهاز الوسائط المحمول الأيبود تتش الجيل الرابع تحديدا  وبالتالي هذي تعتبر أول عمليه تتم بشكل صحيح على غرار النسخ السابقه ويتطلب الأمر على حسب ماتم شرحه في المصدر ٢٠ خطوه حتى تعمل الخدمه بسلاسه .
المؤسف في الأمر أن الخطوات والبرمجه كلها لم يتم وضعها بالسيديا بحكم أنها خطوه غير قانونيه ولكن على الأقل أثبت وجهة نظره هنا .للمزيد من المعلومات قم بزيارة المصدر .


Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More