أعرب المدرب الإيطالي المخضرم جيوفاني تراباتوني، المدير الفني لمنتخب أيرلندا، عن رضاه بملاقاة إستونيا في الملحق المؤهل لتصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012" بيد أنه حذر من الاستهانة بالخصم.
وقال تراباتوني في تصريحات للتفلزيون الأيرلندي بعد معرفة نتائج القرعة: "إنه أمر إيجابي أن نلعب مباراة الذهاب هناك.. ولكن علينا ألا نستهين بالخصم.. فالفريق الذي يبلغ الملحق بالتأكيد يتمتع بفنيات عالية وقوة ذهنية".
واعتبر المدرب الإيطالي (72 عاما) أن أهم الأشياء التي تعلمها لاعبوه فيما مضى من التصفيات هو التركيز على أدق التفاصيل والثقة بالنفس.
وبلغت أيرلندا الملحق بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المنتخب الروسي.
ومن جانبه، أعرب مهاجم أيرلندا وليفربول الإنجليزي السابق جون ألدريدج عن تفاؤله بلقاء إستونيا الذي اعتبرها الفريق "الأسهل" نسبيا في الملحق.
وكانت إستونيا قد بلغت الملحق باحتلال وصافة المجموعة الثالثة خلف إيطاليا بعد منافسة شرسة مع صربيا.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




