بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

مدرب نوريتش يدعو كابيللو لاستدعاء حارسه رودي

مدرب نوريتش يدعو كابيللو لاستدعاء حارسه رودي
وصف مدرب نوريتش سيتي بول لامبرت النقطة التي حصل عليها من ليفربول "بالعظيمة" بعد تعادله معه بهدف لكلا الفريقين على ملعب أنفيلد روود، وأكد لامبرت أن حارس مرمى فريقه جون رودي يستحق التواجد في تشكيلة المنتخب الإنجليزي بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها مع الفريق الكناري.

وقال لامبرت للصحفيين عقب المباراة "قلت لجون في غرفة خلع الملابس أنك تلعب على مستوى عال جدًا وقدمت مباراة رائعة، وهذه طبيعة اللعبة".

أضاف "لقد تصدى لفرص محققة خاصة من سواريز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، إنه من طراز عالمي، إنني أسمع عن إمكانية دخوله في تشكيلة المنتخب الإنجليزي وهو يستحق ذلك مع الطريقة التي يلعب بها".

ومنحت رأسية هولت في الشوط الثاني نقطة التعادل لنوريتش بعد أن كان متأخرًا بهدف لبيلامي، لامبرت وصف النقطة بالعظيمة، وقال "إنها عظيمة وكبيرة، لقد لعبنا مباراة رائعة، مثلما فعلنا عندما ذهبنا إلى ملعب ستامفورد بريدج وأولد ترافورد وعلى الرغم أننا خسرنا لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية هناك".

أضاف "في الشوط الأول كنا خائفين قليلاً قبل كل شيء، كان علينا ضغط كبير لكننا دافعنا بشكل جيد، في الشوط الثاني لعبنا بنفس الطريقة وقدمنا مباراة ممتازة، في النهاية أنا مسرور بالتعادل أمام فريق كبير كليفربول".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More