بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

مارسيلينيو: لا تغيير في الليجا..وأستغرب ما فعله كانوتيه

مارسيلينيو: لا تغيير في الليجا..وأستغرب ما فعله كانوتيه
أعرب مدرب اشبيلية مارسيلينو جارسيا تورال عن سعادته بأداء فريقه أمام برشلونة عقب التعادل بدون أهداف في الأسبوع التاسع من الليجا الإسبانية .

حيث قال جارسيا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لو لم نتماسك طوال المباراة لكان من المستحيل الخروج من هذا الملعب بأي نقطة ، لقد أتينا للعب أمام فريق في رصيده  21 هدف  بأرضه ولم يتلق أي هدف ، لذا عملنا فيه الكثير من الجدارة، في الشوط الثاني سيطروا ولكن حارسنا كان إستثنائيًا" .

وواصل حديثه عن خافي فاراس حيث قال تورال "لدينا حارس عظيم، أن تمنع البارسا من التسجيل في أرضه وإذا لم تكن بأفضل حالاتك فهذا أمر مستحيل ، ولكننا عملنا الكثير من الأمور،فالديس  تدخل مرتين لإيقاف كرتين لنا ، وساهمنا في منع البارسا من أن يتواصل لاعبوه مع بعضهم ، ليضطر الفريق فيما بعد أن يغير نظامه في اللقاء" .

كما تطرق للحديث عن طرد كانوتيه فقال "لا أملك الكثير من المعلومات ، ولكنني مستغرب أنه فعل ذلك دون دواعي مسبقة ، ولكن ماحدث قد حدث".

وفي نهاية تصريحاته قال مارسيلينو "مع كل ماحصل سيبقى الدوري بين  برشلونة و ريال مدريد  ، ولن يستطيع البقية المنافسة ، فهما أفضل من البقية ، وليس في الدوري الإسباني فقط" .






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More