بحث





الاثنين، 10 أكتوبر 2011

الزمالك يتهم "جورج" بإهدار حقوق النادى فى لجنة المسابقات

الزمالك يتهم جورج بإهدار حقوق النادى فى لجنة المسابقات

شهد اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك الذى امتد حتى ساعة مبكرة من صباح الاثنين، هجوما شرسا من جانب الكثير ضد عبد الله جورج عضو المجلس نظرا لعدم قدرته فى الحفاظ على حقوق النادى داخل لجنة المسابقات التى يعد عضواً بها .

وكان الزمالك قد أعلن عقب الاجتماع عن نيته فى التقدم بتظلم لاتحاد الكرة ضد قرار لجنة المسابقات الأخير بنقل مباراة خارج أرضة بسبب إلقاء جماهيره الشماريخ داخل الملعب خلال مباراة إنبى فى نهائى كأس مصر .

وعلم اليوم السابع ، أن جورج نال قسطاً كبيراً من انتقادات زملائه داخل المجلس، لدرجة أن أحدهم قال بسخرية داخل الاجتماع: "عبد الله جورج مندوب اتحاد الكرة فى مجلس الزمالك"، كما اتهمه البعض الآخر بعدم معرفة اللوائح التى تدار بها لجنة المسابقات، فضلاً عن كشفه كم العقوبات التى وقعت على الزمالك منذ عضويته باللجنة والتى وصلت لما يقرب من مليون جنيه.

المثير فى الأمر أن جورج لم يحرك ساكناً، إزاء ما تعرض له من هجوم، ولم يجد ما يرد به على انتقادات زملائه داخل المجلس، لاسيما أن العقوبة الأخيرة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن صدر قرار مماثل بنقل مباراة الفريق أمام غزل المحلة بالأسبوع الثانى خارج أرضه، وهى التى ستقام بالإسماعيلية بعد غد الأربعاء .


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More