بحث





الاثنين، 10 أكتوبر 2011

كلوزه العائد بقوة يرغب في المشاركة بكأس العالم 2014

كلوزه العائد بقوة يرغب في المشاركة بكأس العالم 2014

يرغب ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الذي سجل هدفا في اللحظات الاخيرة ليمنح فريقه الفوز على روما في قمة العاصمة الايطالية يوم الاحد في البقاء مع النادي الايطالي حتى عام 2014 والاعتزال بعد كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وانضم المهاجم البالغ من العمر 33 عاما الى لاتسيو في تعاقد لمدة عامين قبل انطلاق الموسم من بايرن ميونيخ بعد ان سجل هدفا واحدا فقط في الدوري الموسم الماضي.

لكن كلوزه أعاد اكتشاف قدراته التهديفية في ايطاليا حيث سجل أربعة أهداف في ست مباريات بدوري الدرجة الاولى الايطالي حتى الان من بينهم هدف الفوز يوم الاحد في مرمى روما.

وأبلغ اللاعب الالماني مجلة "كيكر" الرياضية يوم الاثنين: "اذا سارت الامور على ما يرام فانني سألعب مع لاتسيو حتى عام 2014 وبعدها في كاس العالم ثم تأتي نهاية المشوار".

ويحتل كلوزه المركز الثاني في قائمة هدافي كأس العالم على مدار تاريخ البطولة برصيد 14 هدفا بالتساوي مع مواطنه الالماني جيرد مولر. ويتخلف الاثنان بفارق هدف واحد عن البرازيلي رونالدو.

ويسعى كلوزه أيضا لتحطيم رقم مولر القياسي في عدد الاهداف المسجلة باسم المانيا.

وقال المهاجم المولود في بولندا "كل شخص يعرف طموحي يعلم انه سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لي".

ويحتاج كلوزه الى تسجيل ستة اهداف اخرى للحاق بمولر الذي احرز 68 هدفا لالمانيا لكنه فقد مكانه مؤخرا في التشكيلة الاساسية لصالح ماريو جوتزه.

وتأهلت المانيا بطلة اوروبا ثلاث مرات الى نهائيات يورو 2012 بعد ان تصدرت مجموعتها في التصفيات برصيد عشرة انتصارات من نفس العدد من المباريات. وستقام البطولة العام المقبل في بولندا واوكرانيا.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More