بحث





الخميس، 6 أكتوبر 2011

كريستيان كيفو: لست بظهيرٍ أيسر

كريستيان كيفو: لست بظهيرٍ أيسر
شرح كريستيان كيفو مدافع إنتر معاناته عندما يلعب لأوقات كبيرة مع إنتر في غير مكانه كظهير وهو ما سبب له بعض المشاكل في أداءه مع النيراتزوري.

ينتهي عقد اللاعب الروماني الدولي مع الإنتر هذا الصيف، وقد اعتاد المشاركة كظهير منذ انضمامه من نادي روما عام 2007.

كان كيفو مرتاحاً عندما لعب جاسبيريني المدير الفني السابق للفريق بطريقة 3-4-3 مما مكنه من التواجد كقلب دفاع، لكن بعد تولي رانييري مسئولية التدريب عاد للعب بأربعة في الدفاع، مما جعل صاحب الـ30 عاماً يعود للتشتت بلعبه كظهير أيسر.

عبر كيفو عن ذلك بقوله: "أنا قلب دفاع، حاولوا وضع مايكون كقلب دفاع أو نقل والتر صامويل كظهير و ستروا كيف سيكون أداءهم في هذا الموقع الجديد عليهم".

أكمل الروماني: "كان على! أن أوضح هذا منذ موسمي الأول هنا، لكن الأمر أصبح متأخراً للغاية، اللعب بـ4 سنوات كقلب دفاع كان صعباً، لأنه ليس بمكاني ولقد تغيرت الكثير من الأمور بالنسبة لي".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More