بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

الشيخاوي يعود لتشكيلة تونس قبل مواجهة الجزائر في مباراة ودية

الشيخاوي يعود لتشكيلة تونس قبل مواجهة الجزائر في مباراة ودية
تونس (رويترز) - عاد ياسين الشيخاوي لاعب خط وسط زوريخ السويسري الى تشكيلة منتخب تونس لكرة القدم بعد أن وجه المدرب سامي الطرابلسي الدعوة له يوم الخميس للانضمام الى تشكيلة للفريق تضم 23 لاعبا استعدادا لمواجهة الجزائر في مباراة ودية في 12 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وغاب الشيخاوي عن منتخب تونس لمدة طويلة بعد اصابته بكسر في الساق في مباراة مع الفريق أمام تشاد في اغسطس اب 2010 في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم افريقيا.

كما شهدت تشكيلة نسور قرطاج عودة كريم حقي قلب دفاع هانوفر الالماني بعد ابتعاده عن الفريق منذ نهائيات كأس امم افريقيا في انجولا عام 2010.

وقال الطرابلسي في مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة التونسي "يستطيع الشيخاوي الذي يملك مهارات عالية تقديم الاضافة للمنتخب خاصة بعدما تعافى من الاصابة وبدأ يسترجع امكانياته البدنية وثقته بنفسه."

وأضاف "سنحاول منحه فرصة مع المنتخب ونأمل أن يكون في قمة جاهزيته في نهائيات كأس أمم افريقيا أما بالنسبة لحقي سنعول عليه في الفترة المقبلة للقيمة الفنية التي يتمتع بها."

وعاد ياسين الميكاري ظهير أيسر سوشو الفرنسي وأمين الشرميطي مهاجم زوريخ لتشكيلة تونس فيما خلت القائمة من لاعبي الترجي المشغول بمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

ويستعد منتخب تونس لخوض نهائيات كأس أمم افريقيا التي تستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية في مطلع العام المقبل.

وستلعب تونس في النهائيات في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا المغرب والنيجر والجابون البلد المنظم.

وجاءت تشكيلة تونس على النحو التالي:

حراس المرمى: أيمن بن ايوب (الافريقي) وفاروق بن مصطفى (البنزرتي) ورامي الجريدي (الملعب التونسي).

مدافعون: كريم حقي (هانوفر الالماني) وخالد السويسي (افينيون الفرنسي) وبلال العيفة (الافريقي) وايهاب المباركي (البنزرتي) وانيس البوسعايدي (روستوف الروسي) وياسين الميكاري (سوشو الفرنسي) وأيمن عبد النور (تولوز الفرنسي) وعمار الجمل (كولونيا الالماني).

لاعبو الوسط: وسام بن يحيى (ميرسن التركي) وعادل الشاذلي (النجم الساحلي) وحسين الراقد (كارابوك سبور التركي) وجمال السايحي (مونبلييه الفرنسي) وايهاب المساكني (الملعب التونسي) وياسين الشيخاوي (زوريخ السويسري) وزهير الذوادي (الافريقي).

مهاجمون: سامي العلاقي (ماينتس الالماني) وأمين الشرميطي (زوريخ السويسري) وسلامة القصداوي (الصفاقسي) وعصام جمعة (اوزير الفرنسي) وصابر خليفة (ايفيان الفرنسي).


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More