طمأن قائد روما فرانشيسكو توتي جماهير الفريق حول مستقبل لاعب الوسط دانييلي دي روسي الذي لم يمدد عقده بعد مع النادي، مؤكداً أن دي روسي يتمنى البقاء مع النادي إلى الأبد وأن الاتفاق سيتم قريباً بين اللاعب والنادي لتحديد مستقبله.
قال توتي لموقع "توتو ميركاتو": "تحدثت معه مرات عدة وهو ينوي البقاء هنا إلى الأبد، مع ذلك لا أستطيع القفز للتفاصيل لكن أتمنى أن يجد الاتفاق مع الإدارة قريباً، لأن المفاوضات استمرت لفترة طويلة".
كما تحدث توتي عن تفاؤله العام بمستقبل الجيالوروسي مع رئيس النادي دي بينديتو كما تكلم عن علاقته مع الإسباني لويس إنريكي مدرب الفريق: " ربما لم نكن نفهم بعضنا البعض في البداية، كنت أريد اللعب وكنت جاهزاً لذا لم أفهم ما الخطأ".
أكمل فرانشيسكو: "لقد تمت تسوية كل الأمور الآن، أنا أتحدث معه كثيراً وعلاقتي معه رائعة.. إنه يشبه تفكير لوتشيانو سباليتي الهجومي، لكني لم أعمل كثيراً هكذا منذ كان زيدنيك زيمان موجوداً هنا - يمزح".
في النهاية ختم نجم هجوم روما حديثه: "أريد اللعب هنا حتى عامي الأربعين، مع مواصلة الاستمتاع بكرة القدم، وعندما أدرك أنني لم أعد أستطيع ذلك فسوف أرمي المنشفة".
المصدر : مكتوب ـ رياضة




