بحث





الأحد، 16 أكتوبر 2011

اينو: سأبلغ الأهلي بقرار الرحيل الاثنين

اينو: سأبلغ الأهلي بقرار الرحيل الاثنين

"زهقت من دكة الأهلي" تلك هي الكلمات التي بدأ بها المعتز بالله أينو ليعبر عن حالته النفسية السيئة التي يمر بها بسبب الإبتعاد عن المستطيل الاخضر.

وكان اينو خرج من حسابات مانويل جوزية في المباريات الأخيرة، حيث خرج من قوائم المباريات الثلاثة سواء مبارتي الجولة الاولى والثانية أو الجولة الثالثة التي ستلعب غداً الأحد.

وقال أينو في تصريح خاص لـ(goalfmradio.com) : "اريد مسئول واحد يبلغني ما سبب إستبعادي من تشكيلة الأهلي كل هذا الوقت، فجوزية مثلاً جلس معي وأبلغني بإحتياجه لتواجدي ولكنني مازلت خارج حساباته".

وتابع لاعب الوسط: "لدي عروض من أغلب أندية الدوري تقريباً، وكذلك عدد من الأندية الخارجية، لذا أريد الرحيل لأنني لم أعتاد على لعب دور البديل".

وكشف اينو عن نيته الجلوس مع سيد عبد الحفيظ يوم الاثنين القادم، وتحديداً بعد لقاء الجونة وذلك من اجل إبلاغه بقراره بالرحيل في يناير القادم.

وكان اينو جاء إلى الأهلي في في صفقة انتقال حر في عام 2007 قادماً من الزمالك، وذلك قبل ان يجدد تعاقده مع الفريق الاحمر حتى 2013.

إلى ذلك وأختتم اينو بالتأكيد أنه لاعب محترف وسينظر كافة العروض التي قدمت له في حال وافق الأهلي على رحيله وسيقبل الانتقال لأي نادييرى انه سيتناسب وطموحاته في الفترة القادمة.

يذكر أن معتز إينو قد أكد في أكثر من مناسبة رغبته من الرحيل لعدم المشاركة كأساسي ولكن دائماً ما كان الجهاز الفني يحتوى اللاعب.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More