بحث





الخميس، 27 أكتوبر 2011

فيدال: فخرٌ لي أن أقارن بإيدجار دافيدز

فيدال: فخرٌ لي أن أقارن بإيدجار دافيدز
أكد لاعب الوسط التشيلي آرتور فيدال نجم وسط يوفنتوس الحالي ولاعب باير ليفركوزن السابق أنه لا ينسَ الرجل الذي أعطاه دفعة كبيرة في كرة القدم عندما كان مراهقاً وهو كلاوديو بورجي مدربه في منتخب تشيلي والذي وثق فيه منذ أن كان شاباً في فريق كولو كولو.

وظل فيدال يلعب بالتشكيل الأساسي لكولو كولو لمدة عامين كما فاز بثلاث بطولات للدوري في تشيلي، وفي حديثه يوم الخميس ذكر فيدال تأثير بورجي على حياته المهنية.

قال آرتور لهورا يوفنتوس: "هناك العديد من المدربين الذين أريد توجيه الشكر لهم لما قدموه لي، ولكني أريد أن أذكر واحداً منهم على وجه الخصوص وهو كلاوديو بورجي، فلقد دربني عندما كنت ناشئتاً في كولو كولو وقد أعطاني فرصتي الأولى في اللعب".

وعن مقارنته بالهولندي إيدجار دافيدز أو أنتونيو كونتي مدربه الحالي في اليوفنتوس أوضح فيدال: "أفضل نوعية في كرة القدم هى القتال على كل كرة حتى صافرة النهاية، إن كليهما كانا لاعبين عظماء وقد فازا مع اليوفنتوس وأصبحا من رموز النادي، من الفخر لي أن أقارن بهما".

وسيتم الجمع بين بورجي وفيدال من جديد حينما يحين موعد اللقاء بين تشيلي وأوروجواي في مونتفيديو.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More