أعلنت شركة نيتندو اليوم بأنه في السوق الأمريكي تم بيع من جميع عائلة الأجهزه المحموله Nintendo DS فقط ٥٠ مليون جهاز وهذا حسب أحصائيات NPD والتي تقول بأنه منذ أطلاق أول جهاز لها منذ سبع سنوات وأطلاق 3DS منذ سبعة أشهر قد فاق التوقعات بكل تأكيد وأضف على ذالك الشركه باعت في شهر سيبتمبر الماضي ٢6٠ ألف نسخه من الجهاز 3DS ليصبح مجموع مبيعات هذا الجهاز منذ أطلاقه ٤٥٠ ألف نسخه .
هذا الموضوع تم انجازه من طرف الفريق المتخصص .. و هو "فريق الكتاب" ..
الطاقم يتمنى لكم قراءة ممتعة و متابعة شيقة .
Posted in: