بحث





الاثنين، 21 نوفمبر 2011

بن عرفة يُدافع عن نفسه ويَتهم الحكم دوود

بن عرفة يُدافع عن نفسه ويَتهم الحكم دوود

دافع النجم الفرنسي عن نفسه بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة من قبل بعض النقاد الإنجليز الذين اتهموه بالمخادع بعدما خدع مساعد الحكم فيل دوود وتحصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها خلال المباراة التي جمعت فريقه بحامل اللقب –مانشستر يونايتد- السبت الماضي.

وأصر ذو الأصول العربية على أن ركلة الجزاء التي أحرز منها زميله السنغالي ديمبا با هدف التعديل صحيحة، وذلك لتعمد المدافع ريو فرديناند إسقاطه داخل منطقة الجزاء.

وقال بن عرفة للصحفيين: "ما هو مؤكد أن ركلة الجزاء التي تحصلت عليها كانت صحيحة، وأيضاً كان لي ركلة جزاء أخرى لكن الحكم لم يحتسبها لأنه لم يرى فرديناند وهو يضرني على رأسي، لكن المهم بالنسبة لنا هو خروجنا بنقطة ثمينة من أولد ترافورد".

وأشار: "أعتقد أننا استعدنا ثقتنا بأنفسنا مرة أخرى، ولو واصلنا العمل الجاد فقد نحصل على اللقب في نهاية الموسم، لكن المهم أن نلعب بثقة أمام الجميع وبدون أي خوف، فريقنا يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، وآمل أن نستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم".

وكان الزميل محمود ماهر قد انتقده ووصفه بالغطاس البارع في مقالته عن تحليل أداء حكام الجولة الـ13 من البريميرليج -- اضغط هنا لمطالعة التحليل شامل مباراتي المان يونايتد ونيوكاسل وليفربول ومان سيتي.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More