بحث





الاثنين، 14 نوفمبر 2011

محمد توبال: لا أحد يستطيع رفض الدوري الإنجليزي

محمد توبال: لا أحد يستطيع رفض الدوري الإنجليزي

تغزل متوسط ميدان نادي فالنسيا محمد توبال في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أن إنضمامه لأحد أندية القمة هناك سيكون إنجازاً عظيماً له لن الدوري الإنجليزي لطالما كان الحلم الأول له.

وقال توبال للنسخة التركية لـ Goal.com "أنا سعيد بشكل لا يُصدق لاهتمام بعض الأندية الإنجليزية بي، فبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي حلمي، وإسبانيا أيضاً جيدة وأنا سعيد جداً بالحياة هنا، ولكنني أريد تحقيق أحلامي ونهاية الموسم سأوضح قراري".

وعن مستقبله رفقة المنتخب التركي عقب إقالة جوس هيدينك بسبب الخروج من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012، قال توبال الذي استبعده هيدينك من تشكيلته لاسباب مجهولة "يجب أن ننظر إلى المستقبل وننسى ما حدث، وآمل أن يُراقب المدير الفني الجديد الوضع بحكمة ويُوزع الفرص بعدالة، وأعتقد أن المدربين الوطنيين يفعلون ذلك مع كل لاعب، وأعتقد أننا سنحقق النجاح مع المدرب (عبد الله أوسي).

وإنضم محمد توبال (25 عاماً) من صفوف نادي جلطة سراي التركي في شهر مايو 2010 بمبلغ 5،5 مليون يورو إلى فالنسيا، ولا يزال من بين الخطط المستقبلية في منطقة وسط ميدان مانشستر سيتي -أكثر الأندية الإنجليزية الكبرى رغبة في ضمه لصفوفها-.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More