بحث





الاثنين، 14 نوفمبر 2011

القبض على المعتدين على حارس مرمى بني ياس الإماراتي

القبض على المعتدين على حارس مرمى بني ياس الإماراتي

نجحت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بدبي اليوم في إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة الذين قاموا بالاعتداء على حارس مرمى نادي بني ياس الإماراتي محمد علي غلوم في مردف سيتي سنتر.

وكان أحد الأشخاص الثلاثة قد قام بالاشتباك مع أحد المقيمين العرب في دبي ما دفع غلوم للتدخل من أجل حل المشكلة، هذا التصرف لم يرقى للجاني والذي أجرى اتصال بإثنين من رفاقه حيث قاموا بانتظار حارس مرمى بني ياس والمقيم العربي خارج إحدى دور السينما.

وبعد انتهاء الفيلم خرج المجني عليه وقام الثلاثة بالاعتداء على غلوم باستخدام سيف ما أدى لاصابته بجروح في رأسه ويديه إلا أن الإصابة لم تكن بليغة.

نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة تحدث لصحيفة الإمارات اليوم حول هذه الحادثة فقال:" القيادة العامة لشرطة دبي تشدد على أولئك الذين ترد بشأنهم معلومات تفيد بأنهم يحملون أسلحة بيضاء أو أدوات تستخدم لإيذاء الآخرين".

وأكمل:" في حال ضبط أي حدث أو شاب يحمل أي نوع من تلك الأسلحة، سيتم على الفور توقيفه، واستدعاء ولي أمره، وأخذ تعهد من والده بعدم حمل مثل تلك الأسلحة، وذلك في المرة الأولى، وفي حال تم ضبط الشاب ذاته مجدداً يحمل سلاحاً أبيض،  سوف نتخذ الإجراءات القانونية حيال ولي الأمر وإحالته إلى القضاء بتهمة الإهمال".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More