بحث





الأحد، 13 نوفمبر 2011

بالارديني: فقط في سان سيرو لا يمكنك مشاهدة تسلل هدف موتا

بالارديني: فقط في سان سيرو لا يمكنك مشاهدة تسلل هدف موتا
خسر دافيدي بالارديني في اختباره الأول كمدرب لكالياري هذا الموسم أمام إنتر، و ذلك بعدما فاز الأفاعي بالمباراة الافتتاحية للجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي بنتيجة هدفين لهدف.

و قد ألقى بالارديني باللوم على الحكام لعدم إلغائهم هدف تياجو موتَّا الأول للنيرادزوري بداعي التسلل الذي أثبتت الإعادة التلفزية وجوده و وضوحه.

تلك اللقطة كانت أوضح بكثير من لقطة البديل خواكين لاريفي صاحب هدف فريقه الوحيد و الذي سجل قبل ذلك هدفًا ألغي بداعي تسلل شابه الكثير من الشكوك.

و قد صرَّح بالَّارديني بعد انتهاء المباراة قائلًا "هدف تياجو موتَّا؟ فقط في السان سيرو لا يمكنك أن تشاهد مثل هذا التسلل!!".

"أداء كالياري كان جيدًا لكن يجب علينا أن نكون أقوى في الهجوم. كان يجب علينا أن نتحلى ببعض الشاعة في الثلث الأخير و لا أقصد المهاجمين وحدهم".

أما عن عودته لتدريب كالياري للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية خلفًا للمقال ماسِّيمو فيتشادينتي، علَّق مدرب باليرمو و جنوى الأسبق قائلًا "أنا مرتب بسردينيا و أهلها".

"لكن كل ذلك ليس له شأن بما يجب علينا الحصول عليه هنا، فهناك الكثير من الصعوبات و يجب أن نكون في أهبة الاستعداد لمواجهتها".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More