بحث





السبت، 5 نوفمبر 2011

ميلان يُفاضل بين أنيلكا ودروجبا

ميلان يُفاضل بين أنيلكا ودروجبا

مازال ميلان يبحث عن اسم لتعويض ابتعاد أنتونيو كاسانو عن الملاعب في سوق الانتقالات القادمة ولذلك يسعى لتفنيد خياراته والعثور على أفضل بديل ممكن.

وقد أكدت التقارير الأخيرة وكذلك صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن الفرنسي نيكولاس أنيلكا مهاجم تشيلسي هو أحد أهم الأسماء المرشحة للانضمام للروسونيري إضافة لزميله الإيفواري روجبا والذي ينتظرإعطاء الضوء الأخضر له لمعرفة إمكانية انضمامه هذا الشتاء للروسونيري.

لذلك ينتظر إنهاء الخلاف حول من منهما سيرحل عن فريق البرتغالي فيلاس بواس علماً بأن عقد كلاً منهما ينتهي قريباً، لكن ميلان لا ينسى ماكسي لوبيز والذي لديه استعداد كبير للعب لميلان لكن لا يدري جالياني إن كان كاتانيا سيوافق على تركه على سبيل الإعارة أم لا.

وفي مراكز أخرى يسعى ميلان لتجديد خط وسطه بسبب اقتراب النهاية لدور سيدورف وفان بوميل وأمبروسيني في ميلان لذلك هناك هدفان في خط الوسط أثناء يناير وهما ريكاردو مونتوليفو لاعب وسط فيورنتينا إضافة لنجم أياكس الدنماركي الشاب كريستيان إريكسن.

ولكن هناك أسماء أخرى تبدو أسهل وفي المتناول مثل نيانجولان لاعب كالياري ولاعب سانتوس باولينو مع استبعاد كاسيميرو والذي تكلف بطاقته الآن 20 مليون يورو، وربما يبيع ميلان النيجيري تايي تايو في ظل اهتمام كلاً من ليون وتوتنهام والإتيان بماكسويل ظهير برشلونة في مكانه.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More