بحث





الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

تمرد إيتو ورفاقه يثير غضب الخضر...وعقوبات الفيفا في الطريق

تمرد إيتو ورفاقه يثير غضب الخضر...وعقوبات الفيفا في الطريق

فجر لاعبوا منتخب الكاميرون مفاجأة من العيار الثقيل عقب فوزهم بدورة "آل جي" الودية التي أقيمت بالمغرب ، حيث رفضوا السفر من المغرب الى الجزائر لملاقة المنتخب الجزائري كما كان منتظرا.

و طلب لاعبوا الكاميرون أن يعرفوا المبالغ المالية التي سيحصلون عليها نظير تلك المباراة رافضين خوضها مجانا ، وفجر صامويل إيتو المهاجم الشهير تلك الأزمة حين أعلن رفضه التام السفر الى الجزائر قبل الحصول على مكافآت الفوز بدورة "آلجي" و المقابل المادي لمباراة الجزائر ، ثم غادر بعد ذلك الى إسبانيا في مفاجأة غير متوقعة!

وبعد مرحلة طويلة من الشد والجذب قرر الإتحاد الكاميروني منح اللاعبين 25 مليون فرنك كمكافأة عن الفوز بدورة "آل جي" على أن تصرف مكافآت مباراة الجزائر عقب إنتهائها الا أن اللاعبين رفضوا ذلك رفضا قاطعا ورفضوا السفر الى الجزائري رغم توسلات مسئولي الإتحاد الكاميروني التي جاءت بعد تصريحات محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم والذي هدد بشكوى الإتحاد الكاميروني الى الفيفا بسبب إلغاء المباراة بدون سبب مقنع.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات كبيرة على المنتخب الكاميروني في حالة تقدم الإتحاد الجزائري بشكوى رسمية في هذا الشأن الى الإتحاد الدولي لكرة القدم.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More