بحث





الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

هاني رمزي يوضح تفاصيل "خناقة" سليمان وأبو جبل

هاني رمزي يوضح تفاصيل خناقة سليمان وأبو جبل

أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري أن الثنائي صلاح سليمان ومحمد أبو جبل تشابكا بالأيدي وتبادلا السباب خلال معسكر المنتخب وتم استبعادهما لهذا السبب.

وقال رمزي في تصريح خاص لـ"اسمع كوره" على إذاعة (goalfmradio.com) أن الفريق سيسافر يوم الجمعه المقبل إلى المغرب، وسيخوض مباراة ودية مع أحد الاندية المغربية يوم 22 نوفمبر الجاري استعدادا لخوض البطولة.

وعن مشكلة مروان محسن بعد طرده في مباراة السودان وإيقافه مباراتين، فقد أكد رمزي أن الاتحاد المصري حاول التقدم بالتماس لرفع الإيقاف عن اللاعب في مباراة الجابون الاولى في تصفيات أوليمبياد لندن إلا أن الفيفا لم يوافق.

وتحدث رمزي عن الواقعة التى حدثت بين صلاح سليمان ومحمد أبو جبل، وقرار استبعادهم من المنتخب، حيث أكد ان اللاعبين تراشقا بالألفاظ وتشابكا بالأيدي والسباب، مشيرا إلى انه لم ولن يتهاون في هذه الفترة وسيتعامل مع كل من يتجاوز خلال المعسكر بكل شدة وحزم.

وأشار رمزي إلى انه نبه على اللاعبين بأن مرحلة "الهزار" قد انتهت، وأنه أراد أن يمنح اللاعبان درسا قاسيا حتى يكسبهما بعد ذلك.

وعن مباراة البرازيل أكد هاني رمزي أنه لا يمكن الحكم على بوب برادلي من خلال معسكر قصير قبل مباراة كبيرة مثل مباراة البرازيل.

وكشف هاني رمزي عن أنه إذا كان مديرا فنيا للفراعنه لكان اعتذر عن خوض هذا اللقاء، لان توقيته غير مناسب.

وأوضح أن المنتخب خاض مباراة أمس بدون روح الفراعنه، بالإضافة إلى عدم وجود جدية كافية لدى اللاعبين في هذا اللقاء.

واتفق هاني رمزي مع عثمان أباظه في أن هناك بعض اللاعبين في المنتخب الأول يجب توجيه الشكر لهم عن الفترة الماضية.

وفي النهاية طالب رمزي بتكريم اللاعبين الذين تخطو الـ32 عاما في المنتخب، والإكتفاء بما قدموه للفراعنه خلال الفترة الماضية.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More