بحث





الجمعة، 28 أكتوبر 2011

رونالدو: أرقامي لا تهمني

رونالدو: أرقامي لا تهمني

أعرب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن سعادته عقب حصوله على الحذاء الذهبي بحضور ألفريدو دي ستيفانو و إيوزيبيو.

حيث قال رونالدو: "أنا أجلس هنا و حولي إثنان من عباقرة كرة القدم، و هذا يعد شرف كبير بالنسبة لي، في الحقيقة أنا أريد أن أصبح مثلهم و أصبح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وأضاف كريستيانو: "أنا شاب و أتعلم وألعب في نادي يعطيك الفرصة للنضوج أكثر و الآن أستمتع بالفوز بالحذاء الذهبي، و أنا سعيد بهذه اللحظة المهمة في مسيرتي، أريد أن أهدي هذا الحذاء لزملائي و لجميع المشجعين".

وتابع صاحب القميس رقم 7: "سواء في الليجا أو في دوري الأبطال نريد الفوز ، نحن في الطريق الصحيح، و أنا واثق بأنها ستكون سنتنا، لست قلقًا حول تحطيم رقمي القياسي و لا يهمني هذا ، أنا سعيد بأرقامي التي حققتها، و لكن مصلحة الفريق هي الأهم و لا نريد قضاء سنة أخرى بدون الفوز بألقاب مهمة، الألقاب الفردية رائعة و لكنها ليست مهمة".

وعن المنتخب البرتغالي قال: "لدينا فريق جيد، و لكن يجب السير ببطيء في البداية علينا أن نتأهل لكأس أمم أوروبا و آمل يومًا ما بأن أفوز بشيء للفريق".

 وعن المدرب جوزيه مورينيو قال لاعب لشبونة السابق"هو رائع مع ريال مدريد و آمل بأن يبقى لسنوات عديدة".

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق عن فيرجسون: "فيرجسون كان مهمًا بالنسبة لي في مسيرتي و هو أحد المساهمين في نجاحي، هو شخص رائع و هو أحد أهم الرجال في كرة القدم".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More