بحث





الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

بواس يُكذب صحيفة "ديلي ميل"

بواس يُكذب صحيفة ديلي ميل

نفى مدرب تشيلسي أندريه فيلاش بواس ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن قيامه بتوبيخ لاعبي تشيلسي ووصفهم بالمتخاذلين قبل الحصة التدريبية يوم الأحد وذلك بعد هزيمتهم الثقيلة أمام آرسنال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وذكرت الصحيفة أن أصغر مدربي البريميرليج قام بانتقاد اللاعبين في مركز التدريب، كما زاد من حدة التدريبات الشاقة للاعبين حيث وصفهم بخالفي الوعود وعدم تنفيذ ما طلبه منهم في موقعة ستامفورد بريدج يوم السبت.

لكن المدرب البرتغالي نفى هذا الأمر، مؤكدًا أنه لا يسلك هذا الأسلوب، وقال وفقًا للموقع الرسمي لتشيلسي: "لقد ناقشنا هذه المُباراة على إنفراد".

أضاف: "القصة التي ظهرت في صحيفة الديلي ميل ليست صحيحة، لم يكن هناك أي نوع من التشديد أو أي عمل إضافي لكن هذه المحادثات عادية مع اللاعبين".

وتابع مدرب بورتو السابق: "الصراخ ليس إسلوبي في القيادة، دائمًا إدارتي تسير بطريقتين وأقوم بتشجيع اللاعبين لإعطاء رأيهم لأنهم هم الذين يستخدمون مواهبهم على أرض الملعب".

وأتم: "بعد مثل هذه الهزائم التفكير الصحيح هو الأكثر أهمية بالنسبة لهولائي اللاعبين، بسبب أنهم قادرون على تحققيق الانتصارات وهم قادرون على ذلك".

وتراجع تشيلسي للمركز الرابع خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث الذي فاز يوم الأثنين على ستوك سيتي، حيث خسر في الجولتين السابقتين أمام كوينز بارك وآرسنال.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More