بحث





الاثنين، 31 أكتوبر 2011

أخيرًا، أباتي في الآدزوري

أخيرًا، أباتي في الآدزوري

أعلن تشيزاري برانديلي قائمة المنتخب الإيطالي لمواجهة بولندا ثم الأورجواي وديًا استعدادًا لنهائيات الأمم الأوروبية 2012، وقد ضمت اسم مدافع ميلان الأيمن إيجنازيو أباتي بجانب لاعب وسط يوفنتوس سيموني بيبي.

كان أباتي قد شهد تطور كبير في مستواه خلال الموسم الماضي الذي تُوج به بطلًا لإيطاليا مع ميلان ولذا طالب الكثير بانضمامه للمنتخب لكن برانديلي لم يستجب طوال الفترة السابقة، وكما يبدو أن المدرب قرر أخيرًا منح صاحب الـ25 عامًا الفرصة للعب بالقميص الوطني.

القائمة شهدت عودة لاعب الوسط سيموني بيبي بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي مع يوفنتوس وكذلك عاد لها ثنائي الإنتر تياجو موتا وأندريا رانوكيا بعد شفائهما من الإصابة وهو الأمر الذي تكرر مع الثنائي ماريو بالوتيلي وجيامباولو بادزيني بعد خروجهما من المعسكر الأخير للآدزوري نتيجة الإصابة.

أبرز الغائبين هو أنتونيو كاسانو من ميلان بعد إجرائه عملية جراحية في القلب قد تحرمه اللعب في يورو  2012 بجانب زميله المُصاب بقطع في الرباط الصليبي جوزيبي روسي، وكذلك خرج الثلاثي ماتيا كاساني وليوناردو بونوتشي ودافيدي أستوري من القائمة فيما عاد لها أليساندرو ماتري بعد أدائه الثابت وأهدافه الكثيرة مؤخرًا مع يوفنتوس.

وفيما يلي القائمة بالكامل:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون، مورجان دي سانتيس، سالفاتوري سيريجو.

الدفاع: جيورجيو كيليني، كريستيان مادجيو، فيديريكو بالزاريتي، أندريا بارزالي، أنجيلو أوجبونا، دومينيكو كريشيتو، أندريا رانوكيا، إيجنازيو أباتي.

الوسط: أندريا بيرلو، ألبيرتو أكويلاني، أنتونيو نوتشيرينو، كلاوديو ماركيزيو، سيموني بيبي، ريكاردو مونتوليفو، تياجو موتا، دانييلي دي روسي.

الهجوم: أليساندرو ماتري، بابلو أوزفالدو، سيباستيان جيوفينكو، ماريو بالوتيلي، جيامباولو بادزيني.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More