بحث





الاثنين، 31 أكتوبر 2011

أجويرو: يجب على الأرجنتين التأهل لمونديال 2014 لاستعادة هيبتها

أجويرو: يجب على الأرجنتين التأهل لمونديال 2014 لاستعادة هيبتها

أكد المهاجم الأرجنتيني، سرخيو أجويرو، اليوم أنه يجب على منتخب بلاده التأهل لمونديال 2014 لكي يستعيد هيبته، عقب الخسارة الأخيرة أمام فنزويلا بهدف نظيف.

وقال مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لدى وصوله للأرجنتين للانضمام لتدريبات المنتخب استعدادا لمباراة الجمعة أمام بوليفيا "يجب علينا تخطي الهزيمة أمام فنزويلا لكي نكتسب احترامنا من جديد واثبات قوة كرة القدم الأرجنتينية بأمريكا اللاتينية".

وكانت الأرجنتين قد خاضت أول مباراة رسمية تحت قيادة أليخاندرو سابيلا امام تشيلي في أكتوبر/تشرين أول الماضي واكتسحتها بنتيجة (4-1) ولكنها خسرت بعد ذلك أمام فنزويلا بهدف نظيف.

ويستعد راقصو التانجو الآن لمواجهة بوليفيا الجمعة المقبلة بملعب المونومنتال ببوينوس آيرس، ثم سيلتقي بعد ذلك مع كولومبيا بمدينة بارانكيا في 15 من الشهر الجاري.

وصرح أجويرو "نرغب في أن تنظر بقية الفرق لنا بصورة مختلفة لأن لاعبي الأرجنتين ليس لهم مثيل".

وأعرب اللاعب من ناحية أخرى عن أسفه ازاء الوضع الذي يمر به مواطنه كارلوس تيفيز والذي أوقفه نادي مانشستر سيتي مؤقتا بسبب رفضه نزول أرض الملعب في مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال في 27 سبتمبر/أيلول الماضي.

وأضاف أجويرو "أنا آسف على وضع تيفيز، ولكن المشكلة بينه والنادي وعليه اصلاحها، أتمنى أن ينتهي الأمر في أقرب وقت، ليس فقط بسبب اهتمامي بمصلحة كارلوس بل كرة القدم الأرجنتينية".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More