بحث





الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

مرتضى منصور: زاهر والخطيب وشحاتة باعوا مصر من أجل شوية دولارات

مرتضى منصور: زاهر والخطيب وشحاتة باعوا مصر من أجل شوية دولارات

فتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق النار، على الثلاثى سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى، وحسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، بسبب مباراة مصر والبرازيل الودية التى أقيمت بالدوحة الاثنين الماضى.

وقال منصور، فى تصريحات لقناة دريم الفضائية، إن المباراة تعتبر سقطة كبيرة فى عهد مجلس سمير زاهر، ولا سيما أن المباراة أقيمت خارج الأراضى المصرية.

وأضاف رئيس الزمالك الأسبق، أنه كان يساند زاهر طوال الفترة الماضية، لكن موقفه سيتغير فى المرحلة المقبلة بعدما "باع بلده بشوية دولارات" على حد تعبيره.

وأردف منصور قائلا: "كان من المفترض أن تلعب المباراة فى مصر، فى هذا التوقيت لتنشيط السياحة التى يعمل بها الكثير من المواطنين، وإثبات أن مصر آمنة ومستقرة أمام العالم، لكن إقامة المباراة خارج مصر أعطى صورة سلبية عن مصر".

كما انتقد منصور أيضا الثنائى محمود الخطيب وحسن شحاتة، وقال إنه حزين جدا بسبب مشاركة هذا الثنائى فى الاستوديو التحليلى للمباراة والذى أقيم بقطر، مرجعا ذلك إلى أنهم تعمدوا تفخيم ومدح أمير قطر وزوجته "موزة" بدون مبرر، مشيرا إلى أنهم باعوا مصر بالرخيص فى حين أنهم يمتلكون الملايين.

واختتم منصور حديثه، قائلا إن هناك جلسة يوم السبت المقبل ستجمعه ببعض رموز نادى الزمالك، قد يتم بعدها التنازل على الحكم الذى حصل عليه بقيام مجلس ممدوح عباس بتزوير الانتخابات موضحا أن المجلس يمكنه العودة بعد التنازل بيوم واحد.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More