بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

شنغهاي شينهوا الصيني يعترف باهتمامه بأنيلكا وليس جوتي

شنغهاي شينهوا الصيني يعترف باهتمامه بأنيلكا وليس جوتي

اعترف نادي شنغهاي شينهوا الذي ينافس في دوري السوبر الصيني باهتمامه بضم الفرنسي نيكولا أنيلكا مهاجم تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف تشو جون المدير الرياضي للنادي في تصريحات لصحيفة (تشينا ديلي) المحلية اليوم عن رغبة شنغهاي شينهوا في ضم أنيلكا، ليضع حدا للتكهنات والشائعات التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وقال جون: "لقد قطعنا شوطا جيدا في التعاقد مع أنيلكا ولكن لا يمكننا التأكيد على أن الأمور ستكتمل قبل الأول من يناير" موعد بدء موسم الانتقالات الشتوية.

ويسعى شنغهاي شينهوا حثيثا للحصول على خدمات اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد في الصين في الفترة ما بين مارس/آذار وأبريل/نيسان المقبلين.

وتؤكد الصحافة الرياضية الصينية أن أنيلكا قد يوافق على الانتقال لشنغهاي شينهوا في فترة الانتقالات الشتوية وذلك على الرغم من اهتمام بعض الأندية مثل ميلان الإيطالي.

من ناحية أخرى نفى جون ما أثير حول اهتمام ناديه بلاعب الوسط الإسباني خوسيه ماريا جوتييرث "جوتي" لاعب ريال مدريد السابق، وذلك بعد أن فسخ تعاقده مع بشكتاش التركي والذي قد أعرب مؤخرا عن رغبته في اللعب بآسيا.

وقال: "لا يوجد شك في أن الدوري لدينا يجذب المزيد والمزيد من اللاعبين في كل مرة".

وشنغهاي شينهوا مملوك لرجل الأعمال جون تشو وعلى الرغم من قدرة النادي المالية إلا أنه لم يفز بأي ألقاب منذ عام 1998 عندما توج بكأس الصين، الوضع الذي تسعى الإدارة إلى تحسينه الموسم المقبل.

ويسعى النادي الصيني للتعاقد مع جان تيجانا مدرب فولهام الإنجليزي الأسبق والذي تواجد الاثنين الماضي في النادي حيث ألقى نظره على منشآته.

وأنهى شنغهاي الموسم الحالي في المركز الـ11 من بين 16 فريقا يتنافسون في الدوري.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More