بحث





الخميس، 10 نوفمبر 2011

مونتوليفو: أفكر في الفوز على ميلان لا الانضمام إليه

مونتوليفو: أفكر في الفوز على ميلان لا الانضمام إليه

أصرَّ نجم خط وسط فيورنتينا ريكَّاردو مونتوليفو أنه لا يفكر سوى في الفوز على ميلان وليس في الانضمام إلى صفوفه في شهر يناير المقبل، و ذلك في ضوء المباراة المرتقبة بين كلا الفريقين يوم السبت.

و كان اسم صاحب الـ26 عامًا قد اقترن بأبطال إيطاليا منذ الصيف الماضي في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، و هو الأمر الذي لم تتوقف وسائل الإعلام الإيطالية عن الحديث عنه حتى الآن خاصة بعدما كشف اللاعب عن نيته الرحيل في السوق الشتوية المقبلة.

إلا أنه حاول التهدئة من وطء تصريحاته بادعائه التركيز فقط على الفوز في المباراة الأولى للمدرب الجديد للفيولا ديليو روسِّي، و الذي خلف سينيسا ميهايلوفيتش في وظيفته بعد إقالة الأخير قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الغيطالي شهدت انتصارًا وحيدًا في آخر سبع مباريات.

حيث قال لموقع "كالتشيو ميركاتو" مساء أمس: "إنها مباراة مثيرة بالنسبة لي. إنها تسحرني حقًا. نريد أن نحظى بمباراة رائعة خاصة أنها الأولى للمدرب الجديد، و نأمل أن نجد مشجعينا خلفنا".

وتابع: "لم أتحدث مع روسِّي حتى الآن و سأفعل ذلك فور وصولي لفلورنسا. البعض قالوا أن هذه المباراة ضد الميلان تحمل طابعًا خاصًا بالنسبة لي، لكن الميلان لا يجول في خاطري فأنا أفكر فقط بفيورنتينا لذا آمل أن نفوز مساء السبت".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More