بحث





الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

بالوتيلي: لست مجنونا ولا افتقد اللعب في الدوري الايطالي

بالوتيلي: لست مجنونا ولا افتقد اللعب في الدوري الايطالي

ميلانو (رويترز) - قال ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي ومنتخب ايطاليا اليوم الاربعاء انه ليس مجنونا ولا يفتقد اللعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

لكن المهاجم سريع الانفعال والبالغ من العمر 21 عاما قال انه يعتبر نفسه مسليا وعلى استعداد لتحمل المسؤولية.

وقال بالوتيلي "لست مجنونا كما يقول بعض الناس رغم انني أكون مسليا في بعض الاحيان".

واضاف المهاجم غريب الاطوار للصحفيين في معسكر منتخب ايطاليا "أنا مستعد لتحمل المسؤولية حتى لو كانت الناس تعتقد انني لا استطيع ذلك".

ومضى قائلا "يبدو انهم يتحدثون عن حياتي الخاصة أكثر من حديثهم عن ادائي في الملعب. هذا طبيعي لكنه يزعجني. اذا لم افعل ما افعله سوف اكون سخيفا لكني لست مجنونا على الاطلاق".

وتلقى المهاجم متقلب المزاج العديد من البطاقات الحمراء والصفراء في الموسم الماضي وعرف خارج الملعب بانه "الولد المشاغب" بعدما اشعل الالعاب النارية في شرفة شقته في وسط المدينة واجتذب الانظار بارتداء قبعة غريبة على شكل قفاز.

وأكد بالوتيلي الذي شارك في خمس مباريات مع منتخب ايطاليا لم يسجل فيها اي هدف ان الوقت حان لتقديم اداء جيد مع منتخب بلاده.

وقال "لقد حان الوقت لي للاستيقاظ مع المنتخب الوطني.. لم اسجل اي هدف والمنتخب الوطني هو افضل شيء بالنسبة للاعب" مضيفا ان روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي وشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا ساعداه على التحسن.

وتابع "مانشيني وبرانديلي منحاني الصفاء الذهني وساعداني من الناحية الخططية".

واستطرد "اشعر انني قلب هجوم وبوسعي اللعب على الجناحين. لقد علمتني الكرة الانجليزية الضغط ومطاردة المنافسين عندما افقد الكرة.

"لا اشعر بانني افتقد اللعب في الدوري الايطالي.. المستوى هناك منخفض جدا لكن الكرة الانجليزية جميلة ورائعة وممتعة".

وستلعب ايطاليا - التي تأهلت لبطولة اوروبا 2012 - في ضيافة بولندا في لقاء ودي بعد غد الجمعة قبل أن تستضيف اوروجواي يوم الثلاثاء المقبل.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More