بحث





الاثنين، 14 نوفمبر 2011

دالجليش: حصلنا على النتيجة التي نستحقها

دالجليش: حصلنا على النتيجة التي نستحقها

أكد كيني دالجليش مدرب ليفربول أن فريقه حصل على النتيجة التي يستحقها بفوزه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، مؤكدًا أنهم كانوا أكثر طموحًا مما كانوا عليه عندما فازوا أيضًا على البلوز في نفس الملعب الموسم الماضي.

وقال دالجليش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، في الشوط الثاني تحسنوا ونجحوا في تسجيل هدف التعادل ما وضعنا تحت ضغط، لكن اللاعبين كانوا يمتلكون الطموح للفوز".

أضاف: "لقد كانت النهاية رائعة جلين على الرغم من أنني لا أعرف ماذا كان يفعل هناك، إنه يعطي مؤشرًا على إلتزام اللاعبين وماذا كانوا يأملون في الحصول عليه من المباراة، نحن سعداء بالطريقة التي لعبنا بها وبالنقاط الثلاثة".

وتابع الاسكلتندي: "أعتقد أننا لعبنا اليوم أفضل من المباراة السابقة [في فبراير]، لقد نجحنا في تسجيل هدفين، في العام الماضي كنا متحفظين دفاعيًا جدًا، لكن اليوم كنا نُهاجم تشيلسي".

وقدم دالجليش دعمه لمدرب تشيلسي فيلاس بواس بعد أن خسر للمباراة الرابعة في البريميرليج منذ توليه مهمة تدريب الفريق في الصيف، وقال: "أنا لا أعرف، لكن المدرب لديه سيرة ذاتية رائعة في بورتو، وأنا لا أعرف ما هي الانتقادات التي ستوجه إليه؟!".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More