بحث





الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

برادلي: الحضري صاحب خبرات كبيرة.. وأبو تريكة غير جاهز

برادلي: الحضري صاحب خبرات كبيرة.. وأبو تريكة غير جاهز
أوضح المدير الفني للمنتخب المصري، الأمريكي بوب برادلي أنه ضم عصام الحضري لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهة البرازيل بهدف التعرف على مستواه واستفادة الحارس الصاعد أحمد الشناوي من خبراته باللعب مع الحارس المخضرم.

وأكد برادلي احترامه لكل اللاعبين الكبار أصحاب الانجازات الأفريقية وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة نجم الأهلي، كاشفاً عن حقيقة أنه استبعده لعدم جاهزيته بشكل كامل بالإضافة لوفرة اللاعبين في نفس مركزه كما أن اختياراته تمت بناء على أساس نسبة المشاركة فى الدورى، كما أن اختياره للصقر أحمد حسن نتيجة لخبراته بالإضافة إلي أنه اقترب من لقب عميد لاعبي العالم.

وقال مدرب المنتخب الأميركي السابق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم قبل انطلاق المران الأول للمنتخب تحت قيادته قبل السفر إلى قطر لخوض مباراة البرازيل المقرر لها 14 من الشهر الجاري أنه يسعى لتحقيق الاستفادة القصوى من المباراة رغم ظروف المرحلة الحالية وصعوبة المباراة وأنها خطوة في طريق الاستعداد لتصفيات الأمم الأفريقية 2013 وكأس العالم 2014.

  مضيفاً أنه لم يختر عدداً كبيراً من اللاعبين صغار السن لأن عملية الإحلال والتجديد لابد أن تتم تدريجياً إلى جانب انشغال لاعبي المنتخب الأولمبي بالتصفيات النهائية المؤهلة للأولمبياد، مشيرا إلي أنه اختار أحمد الشناوي وأحمد حجازى بالتنسيق مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وفي نهاية مؤتمره الصحفي شدد برادلي على أن المرحلة المقبلة ستشهد ضم عدد كبير من الوجوه الجديدة إلي صفوف المنتخب.






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More