بحث





الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

جيرارد: داونينج؟ سيصبح أفضل لاعب في البريميرليج

جيرارد: داونينج؟ سيصبح أفضل لاعب في البريميرليج

عاد مُجدداً قائد ليفربول ستيفن جيرارد للظهور في وسائل الإعلام بعد فترة غياب دامت لـأكثر من أسبوعين بسبب انشغاله بالإصابة التي لحقت مؤخراً، وهذه المرة أعرب عن إعجابه بزميله في الفريق وفي المنتخب ستيورات داونينيج الذي برز بشدة في مباراة إنجلترا ضد السويد، حيث توقع أن يتطور مستواه في المرحلة القادمة، في إشارة إلى أنه سيصبح من نجوم البريميرليج في أقرب وقت ممكن.

وتحدث الزعيم لصحيفة ليفربول قائلاً: "أعتقد أن انتقال داونينيج لليفربول في الوقت الراهن كان مثالياً بالنسبة له ولنا، هو بدأ في ميدلسبره ثم ذهب إلى أستون فيلا والآن بات لاعباً مؤثراً في ليفربول، وشخصياً أراه فعل الصواب بذلك التدرج السليم..وهو الآن يُعتبر واحداً من أفضل لاعبي الدوري".

وأضاف: "أعتقد أنه الآن في سن مثالية تسمح له بإخراج كل ما لديه سواء لفريقنا أو للمنتخب، وعندما علمت أنه وقع على عقد مع ليفربول شعرت بسعادة بالغة لأنني أعرفه جيداً منذ فترة طويلة، ولا أخفي سراً عندما أقول بأننا كنا في أشد الحاجة للاعب مثله".

وأنهى: "داونينج أمامه فرصة عظيمة لـإثبات نفسه على مدى الست سنوات القادمة، ولو ظل على هذا الأداء فسوف يُصبح أفضل لاعب في الدوري عن جدارة واستحقاق".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More