بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

مانشستر يونايتد يُحدد بديلاً لأندرسون من ألكمار

مانشستر يونايتد يُحدد بديلاً لأندرسون من ألكمار

لفت لاعب الوسط السويدي راسموس إيلم أنظار مدرب نادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون أثناء المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بإنجلترا على ملعب ويمبلي الأسبوع قبل الماضي وانتهت بفوز فريق كابيلّو بهدف دون رد سجله جاريث باري.

الاهتمام إنصب في هذه المناسبة على فض إنجلترا لعقدتها الأقدم على الاطلاق (المنتخب السويدي) حيث يرجع أخر فوز لإنجلترا عليها لـ 48 سنة.

ولكن اهتمام فيرجسون اتجه نحو لاعب وسط السويد راسموس الذي قدم مباراة متميزة خاصةً في أم المعارك أمام رفاق فرانك لامبارد، إلا أن المقربين من المدرب الأسكتلندي أجلوا الحديث عن مراقبتهم له حتى وصلهم التقرير الطبي عن البرازيلي أندرسون الذي تعرض لإصابة في تدريبات الشياطين الحمر في منطقة الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب حتى فبراير من العام الجديد.

وقد سافر أندرسون إلى البرازيل للخضوع لعملية جراحية في الركبة، وبدون شك سيؤثر غيابه على خط الوسط لاسيما وأن لاعب الوسط الأساسي توم كليفيرلي قد تعرض هو الأخر لإصابة في كاحله ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري، ويخشى فيرجي من تعرض أحد لاعبيه الأساسيين كاريك أو فليتشر لإصابة أثناء فترة أعياد الميلاد نظراً لضغط المباريات المتوقع خلال تلك الفترة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" أن فيرجسون سيُعزز صفوفه في الشتاء لا محالة لهذه الأسباب وإدارة نادي الكمار الهولندي لن تغالي في مطالبها المالية لترك إيلم ينضم لأولد ترافورد.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More