بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

جوارديولا : إذا استمر ريال مدريد بهذا المستوى فعودتنا ستكون صعبة

جوارديولا : إذا استمر ريال مدريد بهذا المستوى فعودتنا ستكون صعبة

اعترف مدرب فريق برشلونة بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه من أجل المحافظة على لقب الليجا كما أكد أن تفكير المجموعة لا ينصب إلا على مباراة رايو فاييكانو المقبلة.

ففي حديثه لوسائل الإعلام، قال جوارديولا عن الفترة الصعبة التي يمر بها فريقه بعد الهزيمة أمام خيتافي" الفريق الآن يعمل كالمعتاد وهذا مؤشر ممتاز، فرغم خسارتنا الأولى هذا الموسم إلا أن المجموعة لم تتأثر".

وأضاف" لا أظن أن تحدي اللحاق بريال مدريد هو أكبر تحدٍ في حياتي المهنية، التحدي الحقيقي بالنسبة لي هو القيام بعمل جيد وضمان الاستمرارية، وهذا سيكفل لنا اللحاق بهم".

وتابع بيب حديثه مشيراً إلى صعوبة لقاء الكلاسيكو" قبل أن تبدأ الليجا، دائماً ما يكون ريال مدريد وبرشلونة المرشحين للظفر باللقب، وبالتالي فمباراتنا تجلب أكبر قدر من الاهتمام. ريال مدريد يقدم حالياً مستوى كبيرا جداً، وهو متعطش للألقاب بعد مرور وقت كبير على عدم فوزهم بلقب كالليجا".

كما أضاف" نحن نقدم مستويات جيدة، لكنها لم تمنحنا المركز الأول وبالتالي فلا مجال للتعثر مرة أخرى، ريال مدريد الآن جيد وإذا استمر بهذا المستوى فعودتنا ستكون صعبة".

وعن تقييم بيب لمستوى ريال مدريد" تقييم مستوى ريال مدريد ليس من صلاحياتي، مايهمني هو مستوى فريقي الذي أسعى دائماً لتحسينه".

وعن مباراته القادمة أمام فاييكانو " صحيح أنه أمامنا مباريات كبيرة، لكننا لا نفكر إلا في مباراة رايو فاييكانو المقبلة، الكل يعي أنه يجب علينا الفوز في المباريات داخل ميداننا وكذلك خارجه لأن هذه الأخيرة كلفتنا الكثير".

وتابع في نفس السياق" كل منافسينا يستحقون الاحترام ويجب أن نكون حذرين إذا أردنا تحقيق الفوز، رايو فاييكانو فريق يقدم أشياءً مدهشة وقلائل هي الفرق التي تثابر مثلهم".

واختتم حديثه مرحباً بعودة مساعده فيلانوفا بعد العملية الجراحية التي قام بها الأسبوع الماضي" أريده أن يساعدني لأن ذلك سيكون في مصلحة الفريق ككل، لكن صحته الآن هي المهمة وأتمنى أن يسترجع عافيته".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More