بحث





الخميس، 17 نوفمبر 2011

فيلاس بواس يَرفض التدخل في مسؤولياته ويتحدث لجماهير تشيلسي

فيلاس بواس يَرفض التدخل في مسؤولياته ويتحدث لجماهير تشيلسي

خسر فيلاس بواس للمرة الثانية هذا الأسبوع أمام باير ليفركوزن الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا، فبعد أن كان متقدماً بهدف ديديه دروجبا فشل في الحفاظ عليه ليخسر بثنائية في الوقت الضائع، ليضع نفسه في مأزق حقيقي أمام فالنسيا خلال المرحلة الأخيرة من دور المجموعات، فخسارته تعني ضياع الحلم الأوروبي الذي جاء من بورتو البرتغالي "خصيصاً" ليحققه للمالك الروسي رومان أبراموفيتش.

المدرب صاحب الـ34 عاماً أعرب في تصريحاته عقب هذه الخسارة المدوية بأنه لا يَخشى إقالته من تدريب تشيلسي، مصراً على أنه الرجل المسؤول عن تحفيز فريقه وتحويل مستواه المُتدني إلى القمة من جديد.

وقال للموقع الرسمي لتشيلسي صباح اليوم: "هذه هي مهمتي، أن أُلهم هؤلاء الناس وأُحفزهم لنغير من طريقتنا ونعود مرة أخرى إلى الطريق الصحيح".

ورغم كل الانتقادات التي طالته وطالت لاعبيه في الفترة الأخيرة لأدائهم المخيب قال: "نحن نقوم بعمل جيد ولدينا مواهب هائلة، والمسؤولية العامة مَتروكة لي لحثهم على الفوز، وأعتقد أن بدعم المشجعين سنصل إلى ما نريد تحقيقه أمام فالنسيا في الجولة الأخيرة".

وأضاف: "ما حدث أمام ليفركوزن يُغير كثيراً من وضعية المجموعة، لكننا الآن ذاهبون نحو المباراة النهائية ضد فالنسيا والتي سوف تُقرر مصيرنا في المسابق، وفالنسيا يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عّنا، وأعتقد أننا سنحتاج لكل المشجعين ليكونوا وراءنا من أجل الحصول على مؤازرة قوية تدفعنا للفوز، وكافة الأمور في أيدينا الآن ونحن نتوقع أن نقوم بعملنا، ولا نريد أن نغضب الجماهير منا أو نشعرهم بخيبة أمل".

وتحدث فيلاس بواس عن الحظ العثر الذي واجهه فريقه أمام ليفركوزن في الدقيقة الأخيرة من المباراة قائلا: "لقد كانت هذه التفاصيل الصغيرة التي قررت مصير المباراة، نحن كنا جيدين معظم فترات المباراة ولكن ليفركوزن حصل على فرصتين تمكن من التسجيل بواسطتهما".

وانى حديثه عن المنافسة قائلا: "نحن نآمل في أن يُخرجنا اللاعبين الموهوبين من هذه الوعكة، نؤمن في قدراتهم عندما نواجه سلسلة كتلك من النتائج غير الإيجابية، سنخوض في التفاصيل الصغيرة ونركز عليها لانها تصنع الفارق، وسنواصل العمل وأنا واثق من تحقيق الفوز على فالنسيا فق تعادلوا معنا في وقت قاتل في اللقاء الأول على ملعبهم من ركلة جزاء غريبة حيث ارتطمت الكرة بالصدفة في يد كالو، نحن نُدرك مثل هذه التفاصيل وسنعمل على تلافيها في المستقبل القريب".

أما عن الإصابات التي عانى منها البلوز مؤخراً فقال بواس: "دافيد لويز شعر بدوار شديد ليلة أمس لدرجة الغثيان، وكان ينبغي عليّ إخراجه من المباراة في الدقيقة 66، وأشلي كول تعرض لالتهاب في الكاحل وسيكون حاضراً في مباريات الأسبوع المقبل في الدوري وكأس كارلينج أمام ليفربول".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More