بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

الشيخ منصور يكسر صمته: لقب الدوري الهدف الأول لمانشستر سيتي

الشيخ منصور يكسر صمته: لقب الدوري الهدف الأول لمانشستر سيتي

كسر مالك نادي مانشستر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان صمته الطويل حول تصدر فريقه لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم حتى الجولة الـ14، وأكد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية اليوم أنه مع بقية أعضاء مجلس الإدارة والمدير الفني واللاعبين يهدفون للفوز بلقب الدوري كهدف أول لهم، وسيكثفوا مساعيهم لتحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره.

الشيخ منصور، ومنذ استيلائه على مقاليد الحكم في مانشستر سيتي عام 2008 أنفق أكثر من 10 مليون جنيه إسترليني على النادي، من مشروعات ومُنشآت بالاضافة لصفقات جديدة هزت الأوساط الكروية الرياضية في العالم.

وتمكن في فترة قصيرة تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي والسيطرة على صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالاضافة للترشح إلى دوري أبطال

أوروبا وتحقيق فوزين على فياريال وتعادل أمام نابولي، لكن فرص الفريق للاستمرار في المسابقة قد تقلصت وتراجعت كثيراً بخسارته في إيطاليا أمام نابولي بهدفين لهدف على ملعب سان باولو العتيد.

وقال الشيخ منصور "يجب أن ننسى ما حدث في دوري أبطال أوروبا، فهدفنا الأول الآن هو المحافظة على صدارة الدوري الإنجليزي لأننا نهدف للفوز به، فهذا إذا حدث سيكون له تأثير بالغ الأهمية على الفريق والنادي ككل، وسوف يظهر للعالم أننا يُمكن أن نحقق أي شيء نريده".

مضيفاً "أحياناً ما أُقابل الكثير من الإماراتيين والأخوة العرب في لندن، وأراهم ينتقدون عمل المدير الفني للفريق (روبرتو مانشيني) لكنني أعتقد أن هناك خطط يسير عليها وهو في الطريق الصحيح نحو تحقيقها، ويتعين علينا أن نسأل أنفسنا دائماً، أين نحن الآن؟ أين أصبح مانشستر سيتي؟ ما أنجزناه شيء كبير حقاً".

وأكد الشيخ منصور "لاتزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نعملها، لكننا راضون عّما تم تحقيقه، من نجاح وتطور في هذا المستوى، يجب أن نتحلى بالصبر".

وأنهى "علينا أن نُدرك أن هناك أنواعاً مُختلفة من النتائج التي يمكن أن تكون سيف ذو حدين، هناك نتائج تجعل الآخرين ينظرون إليك بشكلٍ مختلف، فيستعدون بأفضل الطرق المُمكنة للتصدي لك، ونحن هذا الموسم حققنا عدد من النتائج الجيدة جداً، لكن أولئك الذين يريدون الفوز والتتويج بالبطولات والجوائز عليهم أن يتكيفوا بمثل هذه النوعية من المواجهات القوية، ونكون جاهزين حقاً لهذه التحديات".


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More