بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

هزيمة فولهام فى الدورى الأوروبى

هزيمة فولهام فى الدورى الأوروبى
صعد شالكة الألمانى إلى دور الـ32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعد فوزه على ستيوا بوخارست الرومانى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة العاشرة.

أحرز هدفى شالكة كورياكوس بابادوبولوس، وراؤول جونزاليس فى الدقيقتين 25 و57 على التوالى، فيما جاء هدف ستيوا بوخارست الوحيد عن طريق روسيسكو فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد شالكة إلى 11 نقطة قى صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد ستيوا بوخارست عند 5 نقاط فى المركز الثالث.

فى ذات الصدد، صعد لوكوموتيف موسكو الروسى إلى الدور ذاته، بعدما تغلب على ضيفه شتورم جراتس النمساوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات المجموعة الثانية عشرة.

أحرز هدفى لوكوموتيف مايكون ودميترى سايتشيف ودينيس جلوشاكوف فى الدقائق 62 و72 و89 على التوالى، فيما جاء هدف شتورم جراتس الوحيد عن طريق فلوريان كاينز فى الدقيقة 64 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع لوكوموتيف موسكو رصيده إلى 12 نقطة فى المركز الثانى، متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن أندرلخت البلجيكى المتصدر، الذى تغلب بدوره على أيك أثينا اليونانى بهدفين مقابل هدف واحد.

وفى المجموعة الحادية عشرة، تغلب تفينتى الهولندى على فولهام الإنجليزى بهدف نظيف أحرزه مارك يانكو فى الدقيقة 89، ولعب الفريق اللندنى بعشرة لاعبين فى اللحظات الأخيرة بعد طرد لاعبه أندرو جونسون، لحصوله على الإنذار الثانى.

هذا الفوز رفع رصيد تفينتى إلى 13 نقطة فى صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 7 نقاط فى المركز الثانى، كما تغلب فيسلا كراكوف البولندى على أودنسه الدنماركى 21، ليحتل فيسلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More