بحث





الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

سبورت تطرح اسم بديل جوارديولا الذي يتحدث عنه كرويف

سبورت تطرح اسم بديل جوارديولا الذي يتحدث عنه كرويف

"أعرف جيداً من هو بديل جوارديولا وأخبرت المقربين مني باسمه" .. كانت هذه كلمات أسطورة برشلونة يوهان كرويف في حديث عن مستقبل تدريب برشلونة في حالة قرار بيب بالرحيل عن صفوف البرسا.

وقد طُرح أكثر من اسم حول بديل الرجل الذي قاد البرسا لأعظم نجاحاته كتيتو فيلانوفا، أوسكار جارسيا أو يويس كاريراس وكلهم منغمسون في أسلوب لعب البرسا المعروف والذي تحسن على يد جوارديولا بحسب وصف صحيفة سبورت التي أكدت أن هناك اسماً معيناً يبدو الأقرب ليكون بديل جوارديولا بحسب ما يراه كرويف.

فقد ألمحت الصحيفة الكتلانية إلى أن أوسكار جارسيا يبدو المرشح الأقرب لما قدمه مع فريق برشلونة  يوفينيل أو ما يعرف ببرشلونة "ب" وهو ما جذب إليه أنظار العديد من الأندية لكنه فضل الانتظار حتى نهاية الموسم بعد اجتماع مع المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

سبورت أكدت أن إدارة البرسا تدرك إمكانيات جارسيا وتريد الإبقاء عليه في النادي رغم أنه كان قريباً من الانتقال لخيتافي في بداية الموسم والانتقال لمايوركا بعد استقالة مايكل لاودروب واستندت سبورت على أن الاسم الذي يقصده كرويف هو جارسيا بسبب تزامن تصريحات كرويف مع استمرار المدرب في النادي الكتلاني.


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More