بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

بارك تشو يونج: الأهداف السلاح الأهم لخطف القلوب.. وعشاق آرسنال كلمة السر أمام سيتي

بارك تشو يونج: الأهداف السلاح الأهم لخطف القلوب.. وعشاق آرسنال كلمة السر أمام سيتي
يتطلع المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونج للمشاركة مع آرسنال للمرة الثانية في بطولة كأس كارلينج بعد تسجيله هدف في المباراة السابقة ضمن لقاءات الدور الرابع في مرمى بولتون واندرز.

وسيستضيف ملعب الإيماريتس في شمال لندن المباراة المرتقبة لآرسنال أمام مانشستر سيتي المدجج بالنجوم وأخرهم نجم آرسنال السابق سمير نصري نهاية الشهر الجاري وعلى المدفعجية تحقيق الفوز بأي طريقة ممكنة لتعويض عشاق الفريق عن الاخفاقات المتكررة لهم في البطولات المختلفة منذ عام 2005 حتى الآن حيث لم يتوج الفريق بأي بطولة.

يونج مُصمم على إضافة المزيد من الأهداف لرصيده هذا الموسم بعدما حصل على الهدف الأول أمام بولتون الشهر الماضي، ولكنه لم يشارك في بطولة الدوري المحلي منذ إنضمامه للمدفعجية قادماً من موناكو الفرنسي الصيف الماضي.

واعتبر يونج /26 عاماً/ أن تسجيل الأهداف هو السبيل الوحيد لأي لاعب كرة قدم كي يدخل قلوب عشاق الفريق الذي يلعب له، وأعرب عن سعادته بالتسجيل في أول مباراة ببطولة كارلينج ووعد أنصار الفريق والمدرب فينجر بالمواصلة على نفس النسق.

وقال: "قبل أي شيء يجب أن أُعبر عن سعادتي الكبيرة جداً بالنتيجة التي حققناها أمام بولتون الشهر الماضي، خاصةً وانها كانت المباراة الثانية بالنسبة لي منذ وصولي لصفوف النادي، ومن الرائع تسجيلي فيها أحد الأهداف المهمة، لقد كنت سعيداً جداً بذلك، وأعتقد أن اللاعبين كبار السن قد ساعدوني كثيراً وهؤلاء هم الذين سيتسببون في المستقبل لتسجيلي المزيد من الأهداف".

وأضاف "الجميل في الموضوع حين سجلت الهدف الجميع اتجه نحوي لتهنئتي بهذا الهدف، وهلل المشجعون كذلك بصوتٍ عالٍ وهذا ما جعلني سعيد للغاية، أنا في البداية ظننت أنني أخطأت الهدف لكن الكرة ذهبت في المكان الصحيح، كان شعوراً رائعاً حين سجلت للمرة الأولى".

وكشف بارك "كيف يُمكنك اقناع عشاق آرسنال؟ الأهداف هي الوسيلة الأكثر اقناعاً للجماهير تجاه أي مهاجم كرة قدم، لذا سأبذل قصارى جهدي في كل وقت تمنح فيه الفرصة لمشاركتي، وسأعمل على تكرار نفس ما فعلته أمام بولتون، أعتقد أن هذا هو أهم شيء، تسجيل الأهداف!".

وعن حديثه الأخير مع فينجر قال: "المدرب لم يقل لي الكثير من الكلام، قال أنني قد قمت بعمل جيد، وانها كانت مباراة جيدة جداً بالنسبة لي".

وتطرق اللاعب الدولي الكوري في نهاية حديثه للحديث عن الدور ربع النهائي من كأس كارلينج الذي سيواجهون فيه مانشستر سيتي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب الإيماريتس، وقال "علمت أن آرسنال لم يفز بهذه البطولة عندما بلغ الدور النهائي مرتين في الأعوام القليلة الماضية وسيتعين علينا أن نبذل كل ما في وسعنا للفوز بها هذا العام، وأتصور أننا نستطيع فعل ذلك...من الممكن جداً، بالطبع مانشستر سيتي فريق قوي وجيد جداً لكن المباراة لن تكون على ميدانـه، والأنصار سيهتفون لنا وهذا سيؤثر على الضيوف بالإضافة لأننا سنكون في أوج تركيزنا لتحقيق الفوز".
              





المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More