بحث





الجمعة، 25 نوفمبر 2011

حارس الأوليمبي المغربي يرفض تغريم مهاجم الجزائر على واقعة "الشورت"

حارس الأوليمبي المغربي يرفض تغريم مهاجم الجزائر على واقعة الشورت

كاد يواجه اللاعب الجزائري حمرون إمكانية تغريمه مالياً لسوء السلوك تجاه حارس المنتخب المغربي الأوليمبي في مباراة المنتخبين الأخيرة في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات اولمبياد لندن 2012.

وقام المهاجم الجزائري بإنزال الشورت الخاص بحارس المنتخب المغربي قبل أخر كرة بالمباراة التي أنتهت بفوز المغرب بهدف نظيف، وضمنت تأهلها لنصف نهائي التصفيات المقامه على أرضها.

وحاول حمرون في تلك اللقطة الطريفه تشتيت إنتباه الحارس ياسين الخروبي للإستفاده من أخر هجمات الخضر لتحقيق التعادل في اللقاء ولكن حارس المغرب لم يلتفت للاعب الجزائري وظل منتبهاً للكرة.

إلى هذا وقرر الحارس المغربي ياسين الخروبي عدم شكوى حمرون، وإكتفى بالتعليق على الامر بأنه "مزاح ملعب" خاصة انه يرتبط بصداقه شخصية مع اللاعب الجزائري وذلك في تصريحات لجريدة الهداف الجزائرية، ليفلت مهاجم الخضر من الغرامة.

يذكر ان المنتخب الجزائري يحتل المركز الثالث في المجموعة الاولى ببطولة أفريقيا تحت 23عام والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 برصيد 3نقاط خلف السنغال صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ولكنها متقدمه بفارق الأهداف، مع صدارة المنتخب المغربي برصيد 6 نقاط.

وسيلعب الجمعة المنتخب الجزائري مع نظيره النيجيري في مباراة مصيريه من أجل خلق فرصة التأهل لنصف النهائي أما المغرب فسيستضيف السنغال.

لقطة إنزال شورت حارس المغرب...
 


المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More