أكد رئيس نادي الاتحاد السوري محمد عفش على أن إدارة النادي لن تتراجع عن تقديم استقالتها وأن عملها حالياً لتسيير أمور النادي فقط مؤقتاً مشيراً إلى أن الإدارة اجتهدت كثيراً للوصول بالنادي إلى استقرار فني ومالي.
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لنادي الاتحاد حيث أوضح عفش أن الإدارة نجحت في تسديد 31 مليون ليرة سورية من ديون النادي كما استطاعت خفض العجز في ميزانية النادي إلى النصف، وأضاف أن الفريق استعاد الكثير من توازنه في الفترة السابقة مشيراً إلى أنه ليس بحاجة إلى مدير فني جديد
فيما ركزت أراء الأعضاء في المؤتمر على ضرورة حل المشكلات الاستثمارية العالقة والاستفادة من مقر النادي القديم بالإضافة إلى الاهتمام بالألعاب الأخرى بالنادي.
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لنادي الاتحاد حيث أوضح عفش أن الإدارة نجحت في تسديد 31 مليون ليرة سورية من ديون النادي كما استطاعت خفض العجز في ميزانية النادي إلى النصف، وأضاف أن الفريق استعاد الكثير من توازنه في الفترة السابقة مشيراً إلى أنه ليس بحاجة إلى مدير فني جديد
فيما ركزت أراء الأعضاء في المؤتمر على ضرورة حل المشكلات الاستثمارية العالقة والاستفادة من مقر النادي القديم بالإضافة إلى الاهتمام بالألعاب الأخرى بالنادي.
المصدر : مكتوب ـ رياضة




