بحث





الخميس، 3 نوفمبر 2011

ويلباك: كليفيرلي سيكون لاعباً عالمياً
يتنبأ مهاجم مانشستر يونايتد دانيل ويلباك لزميله متوسط ميدان الفريق توم كليفيرلي بمستقبل مُبهر في ملاعب كرة القدم خلال سنوات قليلة نظراً لقدراته على النضوح بسرعة ولتفاهمهما معاً، وهذا سيجعله واحد من أفضل لاعبي العالم لأنه سيصنع الأهداف لشخص يعرفه تمام المعرفة كويلباك.

الثنائي تعاون معاً ببداية الموسم لحفاظ مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي لكن إصابتهما المفاجئة خلال شهر سبتمبر الماضي حالت دون استمرار الشياطين الحمر على عرش المسابقة حيث ذهبت المقدمة للجار "مانشستر سيتي" وبفارق خمس نقاط بعد انقضاء 11 جولة.

ويلباك قال لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "أعتقد أن كليفيرلي قد استفاد من تجاربه بسرعة كبيرة وسوف يصبح لاعباً عالمياً عن قريب..فالكرة في قدمه سهلة وبسيطة، ويجعل من الصعب سهلاً عليك وعلى فريقك، إنه يفعل أشياء من الصعب أن أفعلها في منطقة الوسط، لكن توم يفعل ذلك، هو يحصل على الكرة ببراعة، يستخلصها ويمررها ويتحرك في المساحات ويخلق لك الفرص، إنه دائماً يظهر في أماكن صحيحة ويُمرر كذلك في المكان السليم".

وأضاف: "إنه لاعب جيد حقاً، وأنا أستمتع باللعب معه كثيراً، لأنه يمتلك القدرة على الرؤية الواسعة للملعب، وحين يُمرر يضعك في مواجهة المرمى كي تسجل الهدف، إنه يتحسن من يوم لأخر ومن مباراة لأخرى، إنه لاعب رائع".

وعن علاقته بتوم قال: "اننا صديقان حميمان خارج الملعب، وبعض الناس أخبروني أن علاقتنا القوية خارج الميدان تظهر داخله".

وأوضح في نهاية حديثه "ترابطنا جاء بفضل نفس البرنامج التدريبي الذي نمت معه قدراتنا خلال تواجدنا في أكاديمية نادي مانشستر بالإضافة للمدربين الذين تعاملنا معهم وتدربنا تحت أيديهم، لقد فعلنا الأشياء نفسها، لذلك نحن على نفس الإيقاع، ونعرف بعضنا البعض، وهذا يظهر حين نحصل على الكرة نتحرك بسرعة ونلمس الكرة لمسة أو أثنين بسرعة...وأعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح لخلخلة أي دفاع فريق".






المصدر : مكتوب ـ رياضة

Comment here

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More